في صورة عدم حصول الاتفاق مع انشيلوتي مدرب جديد على رادار المنتخب البرازيلي

تسببت الهزيمة التي تلقاها منتخب البرازيل أمام أوروغواي، في حالة كبيرة من الاستياء

في مواقع التواصل الاجتماعي، وفق تقرير صحفي إسباني.

وسقط منتخب البرازيل على يد مضيفه أوروغواي، بهدفين دون رد، فجر امس الأربعاء 18 اكتوبر 2023، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وبحسب صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية، فقد صبت الجماهير البرازيلية غضبها على المدرب فرناندو دينيز، المدرب المؤقت، الذي تولى المسؤولة خلفًا لتيتي، في انتظار التعاقد مع مدرب جديد في الصائفة القادمة.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الذي تم عليه الاختيار لقيادة 'راقصي السامبا' هو الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، والجميع يعلم ذلك.

إلا أن عدم توقيع أنشيلوتي على العقد حتى الآن، ونفيه وجود أي اتفاق في كل المؤتمرات والأحاديث الصحفية، يجعل هناك حالة من الشك في الشارع البرازيلي.

ورغم ذلك، فإن أنشيلوتي هو الخيار الأول لدى الاتحاد البرازيلي، خاصة أن عقده مع ريال مدريد، ينتهي بختام الموسم الحالي.

أما في حال تجديد أنشيلوتي عقده مع ريال مدريد، أو اتخاذ قرار بتدريب فريق آخر، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، هو الاسم البديل.

وينتهي تعاقد مورينيو مع فريق العاصمة الإيطالية أيضا بنهاية الموسم الحالي، ومن الممكن أن يتولى قيادة فريق وطني للمرة الأولى في تاريخه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115