النادي الافريقي 5 لاعبين يثيرون حيرة سعيد السايبي

يستعد النادي الافريقي لمواجهته المرتقبة له مع الأولمبي الباجي في الجولة السابعة والأخيرة من

ذهاب المرحلة الاولى من الرابطة المحترفة الاولى.

وشهدت أروقة الإفريقي حيرة كبيرة لدى سعيد السايبي مدرب الفريق بشأن اختيار تشكيلته الأساسية المقرر اعتمادها في مواجهة الأولمبي الباجي يتصدرها الصراع المشتعل في مركز لاعبي الوسط الهجومي .
ويفاضل مدرب الإفريقي بين أكثر من 5 لاعبين جاهزين مثل حمدي العبيدي وبسام الصرارفي والطيب المزياني والعرفاوي فيما هناك استقرار على النيجيري كينغسلاي إيدو كمهاجم أساسي في ظل استعادة إيدو لحساسية التهديف في مباريات الإفريقي الأخيرة في سباق البطولة .

ويدرس سعيد السايبي في نفس الوقت منح الفرصة إلى لاعبه آدم قرب المتألق بشكل لافت في التدريبات الأخيرة داخل الإفريقي بحثا عن استعادة مكانه في حسابات مدرب باب الجديد .

كما أشاد مدرب السايبي في التدريبات الأخيرة بمستوى لاعبه يوسف سنانة لاعب الفريق الصاعد والذي تألق في الوديات الأخيرة واستعاد الكثير من مستواه ....

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115