ريال مدريد يبدأ تحركاته لضم شقيق بيلينغهام

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 أن نادي ريال مدريد الإسباني، أرسل كشافين لمتابعة، الدولي

الإنقليزي الشاب، جوبي بيلينغهام لاعب وسط فريق سندرلاند، الأخ الأصغر للنجم جود بيلينغهام لاعب الفريق الأول للنادي الملكي.
وانضم جوبي بيلينغهام 18 عامًا، من برمنغهام سيتي إلى فريق سندرلاند قبل بداية الموسم الجاري.
وأكدت صحيفة ديلي ستار الإنقليزية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، طلب من رئيس الكشافة جوني كالافات إرسال كشافين لمشاهدة جوبي وهو يلعب مع منتخب إنقلترا تحت 19 عامًا أمام الجبل الأسود، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد حرص على متابعة أداء جوبي بيلينغهام هو يلعب مع منتخب إنقلترا تحت 19 عامًا في فترة التوقف الدولي.
ولعب جوبي بيلينغهام 12 مباراة مع سندرلاند حتى الآن، وسجل هدفين، وتم استدعاؤه للمرة الأولى مع منتخب إنقلترا تحت 19 عامًا في سبتمبر.
وخاض جوبي أول مباراة له كمحترف في 15 جانفي 2022 مع الفريق الأول للفريق الإنقليزي، في الجولة الـ27 من موسم 2021 / 2022، وكان عمره حينها 16 عامًا و3 أشهر و24 يومًا، وهي فترة أطول قليلاً مما استغرقه جود بيلينغهام ليبدأ أول مباراة احترافية له مع برمنجهام في سن 16 عامًا وشهرًا واحدًا و9 أيام.
ويعد بيلينغهام أفضل صفقة صيفية جلبها النادي الملكي في الميركاتو الأخير، حيث توهج سريعا مع الفريق وساهم بشكل مؤثر في أغلب انتصاراته هذا الموسم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115