قمة مرتقبة بين إنقلترا وإيطاليا لحسم التأهل إلى "يورو 2024"

يستضيف منتخب إنقلترا نظيره الإيطالي فى الثامنة إلا الربع من مساء اليوم، الثلاثاء 17 أكتوبر 2023

على ملعب "ويمبلي"، فى الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا، فى مواجهة لتكرار نهائي نسخة يورو 2020 التي حسمها الآزوري بركلات الترجيح 3 - 2 بعد التعادل 1-1 بين المنتخبين.
ويضمن الفوز تأهل كتيبة الأسود الثلاثة لنهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقررة في ألمانيا، حيث يحتل منتخب إنقلترا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات، برصيد 13 نقطة، ثم يأتي منتخب إيطاليا ثانيًا برصيد 10 نقاط.
وجمع المنتخب الإنقليزي نقاطه الـ 13 نقطة من 5 لقاءات خاضها حيث فاز في أربعة مباريات و تعادل مباراة واحدة، بينما المنتخب الايطالي جمع 10 نقاط من خمس لقاءات خاضها حيث فاز في ثلاث مباريات و تعادل واحدة و خسر مثلها.

ويسعى المنتخب الايطالي الى الفوز و معادلة رصيد نظيره المنتخب الانقليزي ، في النقاط جتى يقترب من صدارة المجموعة ، حيث تشهد المجموعة منافسة كبيرة بين المنتخبين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115