من ضمنهم الثنائي التونسي علي معلول ومحمد الضاوي'كريستو' 30 لاعبا في القائمة النهائية للاهلي استعدادا للسوبر الافريقي

أعلن الاطار الفني للأهلي المصري عن قائمة تتضمن 30 لاعبًا استعدادا لخوض منافسات بطولة الدوري الافريقي

لكرة القدم.

وتنطلق بطولة الدوري الافريقي خلال الفترة من 20 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر 2023.
ويستهل الأهلي مشواره في المسابقة بمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر2023 بالعاصمة التنزانية دار السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي.

وقرر المدرب مارسيل كولر، قيد جميع اللاعبين بمن فيهم المصابون تحسبًا للاستعانة بهم في مباريات البطولة عقب تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم.

ويرغب كولر في منح الفرصة لجميع اللاعبين خاصةً أن الفريق ينتظره جدول مزدحم بالمباريات في جميع البطولات على مدار الموسم.

وجاءت قائمة الأهلي لخوض منافسات الدوري الافريقي على النحو الآتي:

محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، محمد هاني وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول وكريم نيدفيد وإمام عاشور وأليو ديانغ وأفشة ومروان عطية وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ورضا سليم وأنتوني موديست ومحمد الضاوي 'كريستو' وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمود كهربا وحسين الشحات وكريم فؤاد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115