علي معلول يرفض ضغوط مسؤولي الاهلي المصري

يرفض علي معلول الظهير الأيسر الدولي للأهلي المصري ، الضغوط التي تمارس عليه من قبل بعض

مسؤولي النادي من أجل إعلان اعتزاله بنهاية الموسم المقبل داخل القلعة الحمراء.

وافادت مصادر اعلامية مصرية اليوم الاحد 15 اكتوبر 2023 ان معلول رفض فكرة التجديد لمدة موسم واحد مع الأهلي، بجانب الموسم الحالي، وهو الموسم الأخير في عقده، لرغبته في الاستمرار داخل الملاعب حتى 3 سنوات مقبلة على الأقل.

بعض المسؤولين داخل النادي الأهلي، تحدثوا مع علي معلول بشأن رغبتهم في تمديد عقده لموسم إضافي، على أن يكون الموسم المقبل هو الأخير له داخل القلعة الحمراء.

في المقابل، يرى معلول أنه حال الموافقة على طلب الأهلي بتجديد عقده لمدة موسم واحد،فإن ذلك يقلل من فرص انتقاله لناد آخر ويهدد استمراره في الملاعب، وذلك وفقا لما كشفه مصدر مقرب من اللاعب.
واستقر علي معلول، على الاستمرار في الملاعب حتى موسم 2026، على أقل تقدير خاصة بعدما تلقى اللاعب عددا من العروض الخليجية، بجانب استمرار انضمامه إلى تربصات منتخب تونس، ومشاركته أساسيا في جميع مباريات منتخب نسور قرطاج الرسمية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115