استقبال حار لبطلي التايكواندو الجندوبي والقطوسي

عاد بطلا رياضة التايكواندو التونسيان محمد خليل الجندوبي وفراس القطوسي

امس السبت 14 أكتوبر 2023 الى تونس قادمين من الصين وذلك بعد ان شاركا في بطولة الجائزة الكبرى واحرزا ذهبية الجائزة الكبرى في وزن أقل من 58 كلغ بالنسبة للجندوبي ووزن أقل من 80 كلغ بالنسبة للقطوسي.

وحظي الجندوبي والقطوسي في مطار تونس قرطاج باستقبال حار من قبل اللجنة الوطنية التونسية الأولمبية ممثلة في عضو اللجنة التنفيذية عادل زهرة الذي أبلغ البطلين تهاني وتشجيعات اللجنة الاولمبية الوطنية.
كما حضر لاستقبال بطلي رياضة الجيدو رئيس جامعة التايكواندو محمد غنام وممثلون عن وزارة الشباب والرياضة وأفراد عائلتيهما.
يذكر أن البطل الأولمبي خليل الجندوبي ضمن باحرازه لذهبية الجائزة الكبرى في الصين التأهل رسميا الى أولمبياد باريس 2024 مع استعادة لصدارة التصنيف الأولمبي، فيما تمكن فراس القطوسي باحرزه أيضا لذهبية الجائزة الكبرى من العودة بقوة لسباق التأهل للأولمبياد.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115