شاعر المليون لازال باب الترشح مفتوحا

تواصل لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، استقبال طلبات تسجيل الشعراء

الراغبين في المشاركة في برنامج "شاعر المليون" بموسمه الحادي عشر، عبر موقع البرنامج الإلكتروني لغاية 26 أوت الجاري..

وشرحت اللجنة المنظمة للبرنامج سابقاً، آلية التسجيل للراغبين في المشاركة، بدءاً من الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبرنامج «شاعر المليون"» (https://millionspoet.ae/ar/register) إلى جانب شروطها، المتمثلة في ألّا يقل عمر الشاعر أو الشاعرة عن 18 عاماً ولا يزيد على 45 عاماً، وإرسال قصيدة نبطية موزونة ومقفاة لا تتعدى 20 بيتاً، ولا تقل عن 10 أبيات، وأن تكون القصيدة مطبوعة، ولا تُقبل القصائد المكتوبة بخط اليد.

ولفتت لجنة التحكيم إلى أنه يمكن للراغبين في الترشح للموسم الجديد الاطلاع على المعلومات الكاملة حول خطوات وعملية الترشح الإلكتروني عبر الموقع الرسمي للبرنامج، فيما تتولى اللجنة من جانبها فرز طلبات الترشح وتقييم القصائد بعد انتهاء فترة التسجيل لاختيار قائمة شعراء مرحلة المقابلات..

ولفتت اللجنة إلى أن الموسم الحالي لبرنامج «شاعر المليون»، يتميز باستضافة الشعراء المترشحين لمرحلة المقابلات في أبوظبي خلال أكتوبر المقبل، لاختيار 100 شاعر من المتأهلين لمرحلة الاختبارات، ومن ثم إخضاعهم للاختبارات التحريرية والمقابلات من قبل أعضاء لجنة التحكيم لاختيار القائمة النهائية، وفق معايير فنية ونقدية للمتأهلين لحلقات البث المباشر من مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، للمنافسة على بيرق الشعر، والفوز بلقب وجائزة البرنامج الأضخم للشعر النبطي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115