مسابقات في صالون نوادي الفنون التشكيلية والبصرية

تحت إشراف وزارة الشؤون الثقافية والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ببن عروس تحتضن دار الثقافة بمرناق

للمرة الثانية على التوالي الصالون الجهوي لنوادي الفنون التشكيلية والبصرية بدور الثقافة والمركبات الثقافية بولاية بن عروس وذلك يومي 4 و 5 أوت 2023.

يفتتح الصالون يوم الجمعة 4 أوت 2023 على الساعة العاشرة صباحا بمعرض لإنتاجات نوادي الفنون التشكيلية بدور الثقافة بالجهة ليتواصل إلى غاية يوم السبت 5 أوت 2023.

كما تنطلق المسابقات في مختلف أنواع الفنون التشكيلية لأعمال الأطفال والناشئة والشباب يشارك فيها نوادي دور الثقافة بالزهراء وبن عروس ومقرين والمروج والمحمدية ومرناق.

وستنتظم بالمناسبة وعلى مدار اليومين ورشة رسم لليافعين والشبان من تأطير الرسامة لمياء بالشيخ إبراهيم وورشة جماعية للأطفال من تأطير الرسامة نورة الرحالي.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115