تظاهرة "دريم سيتي" في دورة تاسعة

تابعت وزيرة الشؤون الثقافية الدكتورة حياة قطاط القرمازي، خلال جلسة عمل انعقدت امس الثلاثاء ، آخر

الاستعدادات الفنية والتقنية لتظاهرة "Dream City" في دورتها التاسعة التي تنظمها جمعية "الشارع فن" بالمدينة العتيقة من 22 سبتمبر إلى 07 اكتوبر 2023، وذلك بحضور عدد من اطارات الوزارة.

وبالمناسبة ثمنت الوزيرة أنشطة جمعية "الشارع فن" التي تشمل كافة الشرائح العمرية والمجتمعية وتتيح اكتشاف المدينة العتيقة من خلال رؤية فنية تجمع بين العروض الموسيقية والفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافي والسينوغرافيا والكوريغرافيا موزعة على عدد من الفضاءات الثقافية الخاصة والعمومية.

ودعت الدكتورة حياة قطاط القرمازي أعضاء الجمعية إلى التنسيق مع عدد من مؤسسات الوزارة للاستفادة مما تقدمه من برامج ومشاريع خاصة المندرجة ضمن مجال الصناعات الثقافية والابداعية والتي تتيح مزيد التعريف بالمسالك السياحية والثقافية والمعالم التاريخية بالمدينة العتيقة، بما من شأنه أن يعكس آفاق التعاون مع مكونات المجتمع المدني في خصوص تثمين مميزات عناصر مدينة تونس والترويج لها بمبادرات شبابية وافكار متجددة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115