الألكسو تفتح باب الترشح لجائزة الشباب العربي

فتح معهد البحوث والدراسات العربية التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ،الألكسو ،باب الترشح

لحائزة الشباب العربي لسنة 2023 حول » الاعلام والامن القومي العربي »،وفق ما أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم بتونس.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها، أن دورة مسابقة جائزة الشباب العربي لهذه السنة حول الإعلام والأمن القومي تقام تحت شعار تحديات الحاضر وافاق المستقبل » دورة الاعلامية الشهيدة شيرين أبو عاقلة.
وتقدر قيمة الجائزة ب 5000 دولار امريكي للفائز الاول و3000 دولار للفائز الثاني. ويمكن للراغبين في الترشح تقديم نسخة من ملفات ترشحاتهم على ، البريد الالكتروني للإدارة العامة للتعاون الدولي التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.وذلك قبل يوم 1 سبتمبر2023.
وذكرت الوزارة ان التقدم للمسابقة يشترط ألا يتجاوز سن الباحث 40 سنة عند الإعلان عن الجائزة.على ان لا يكون العمل المترشح قد نال به صاحبه درجة علمية (أطروحة الماحستير أو الدكتوراه منشورة أو نال جائزة اخرى أو في مرحلة تحكيم لنيل جائزة

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115