جلسة عمل حول الاستعداد لتنظيم المهرجان الدولي للمسرح الجامعي بالمنستير في دورته 19

أشـــــــــــرف المنذر بن سيك علي والي المنستير صباح اليوم الأربعاء 26 جويلية 2023 بمقر الولاية على جلسة

عمل حول الاستعداد لتنظيم المهرجان الدولي للمسرح الجامعي بالمنستير في دورته 19 بحضور المعتمد الأول ومعتمد المنستير والكاتب العام المكلف بتسيير بلدية المنستير والمدير العام لديوان الخدمات الجامعية للوسط والمديرة الجهوية للديوان ورئيسة دائرة الشؤون الاجتماعية بالولاية وثلة من الإطارات الأمنية والإدارية الجهوية .
وفي مستهلّ كلمته أشاد الوالي بقيمة هذا المهرجان إذ يعدّ من أبرز المهرجانات الجامعية الدولية باعتباره محطة ثقافية طلاّبية دولية تشعّ على المؤسسات الجامعية والثقافية في مختلف أنحاء العالم بمشاركة ما يزيد عن 15 دولة ، متوجها بالشكر لكل العاملين على تنظيم هذا المهرجان والمساهمين فيه منذ انطلاقته الأولى خلال سنة 1992 ، مبيّنا في ذات السياق الأهمية الكبيرة لهذا المهرجان ودوره في الارتقاء بالمواهب الطلابية نحو الإبداع والتّوق إلى مسرح طلاّبي متميّز محوره شباب فاعل خاصّة بعد غياب دام 03 سنوات .
هذا وقد قدّمت المديرة الجهوية لديوان الخدمات الجامعية بالمنستير عرضا حول الدورة 19 للمهرجان التي ستنتظم من 05 إلى 13 أوت 2023 تحت عنوان "مسرح الرّيادة" والتي ستقام بكل من فضاءات قصر العلوم والمركب الثقافي والمركز الثقافي الجامعي والمبيت الجامعي 03 أوت وفضاء روسبينا لتجمع بين الاستعراض والورشات المسرحية والندوات الفكرية والتنشيط بالإضافة إلى تكريم أعلام مسرحية وإسناد الجوائز للمتوّجين في مختلف الاختصاصات.
وسيشارك في هذه الدورة أكثر من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115