كرنفال أوسو: نجاح كبير لعرض صابر الرباعي في سيدي بوجعفر

توافد عشرات الآلاف من مختلف الشرائح العمرية، عشية أمس الجمعة 21 جويلية 2023، على ساحة

المدن المتوأمة بكورنيش سيدي بوجعفر، لمواكبة حفل أمير الطرب العربي صابر الرباعي في إطار فعاليات مهرجان كرنفال آوسو في دورته الـ60.
وبحضور ما يقرب من 30 ألف متفرّج، قدّم صابر الرباعي، عددا من أغانيه فضلا عن "كوكتيل" من الأغاني التونسية، بمرافقة مجموعة موسيقية قادها المايسترو قيس المليتي.
وانطلقت السهرة بعرض فرجوي تضمّن لوحات لماجورات سوسة ليصعد إثر ذلك ضيف كرنفال أوسو على الركح ليغني ويتفاعل مع الجمهور الغفير الذي حرص على الحضور رغم الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة المرتفعة.
وعلى عادته، راوح الرباعي في عرضه بين أغانيه التونسية والشرقية والخليجية، فضلا عن أداء كوكتيل من أغاني الفنانين الراحلين علي الرياحي والهادي الجويني.
واستهلّ الفنّان صابر الرباعي حفله بأغنية "مغيار" ثم "يا دلولة"، كما غنّ كم قديمه "تمنيت" "يوم اللي افترقنا" و"ببساطة" و''ألف سلامة عليك" و"يطول الليل" و"عزّ الحبايب"، وغيرها من الأغاني مثل أغنية "عشيري الغالي" وأغنية جينيريك مسلسل "صيد الريم".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115