جائزة « عمار » السعودية تدعم المبدعين من ذوي الإعاقة

أعلنت جمعية « الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة » بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب المشاركة في جائزة « عمار » لدعم المبدعين من ذوي الإعاقة

لأول مرة الأولى أمام تونس وعدد من الدول العربية.

وتنطلق المسابقة رسميا هذا العام في موسمها السابع من السعودية ثم الإمارات ومصر والأردن وتونس والمغرب، كما سيتم استضافة أفضل المشاركين في الجائزة من الدول العربية الأخرى في أقرب دولة لهم من الدول المذكورة، حسب بلاغ صادر عن جمعية « الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة ».
وأشار البلاغ الى أن باب التسجيل يغلق يوم 31 جويلية الجاري وان المشاركة في جائزة « عمار » متاحة لكافة المواطنين والمقيمين في مختلف الدول العربية وذلك عبر الرابط التالي www.ammar.sa .
ويحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قيمتها 100 ألف ريال سعودي (26.6 ألف دولار)، فيما يفوز الحائز على المركز الثاني بجائزة قيمتها 50 ألف ريال سعودي (13.3 ألف دولار)، أما المتحصل على المركز الثالث فيفوز بمبلغ قيمته 30 ألف ريال سعودي (8 آلاف دولار).
وخصص المسار الثاني من الجائزة لمشاركة كافة أفراد المجتمع المهتمين بذوي الإعاقة سواء بأفكار أو مشاريع مبتكرة تخدم هذه الفئة وتسهل حياتهم. وتبلغ قيمة جائزة هذا المسار 25 ألف ريال سعودي (6.6 آلاف دولار).
أما المسار الثالث فيتعلق بمشاركة المنظمات غير الحكومية والتي يمكنها المشاركة في المسابقة بمبادراتها الاجتماعية ومشاريعها التنموية التي تساهم في النهوض بذوي الإعاقة، ومقدار الجائزة 50 ألف ريال سعدي (13.3 ألف دولار).

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115