مذكرات الامير هاري ملايين المبيعات في اشهر قليلة

لازال كتاب مذكرات الامير هاري يحقق ملايين المبيعات في امريكا وبريطانيا كما مثل الكتاب مساحة للاطلاع

على العلاقات بين افراد الاسرة البريطانية، واصبح الكتاب وثيقة يتناولها المهتمين بشؤون الحكم وأكدت خبيرة فى السير الملكية أن مذكرات الأمير هاري "سبير" تحتوي على كلمات تسببت في توتر بين الأمير ووالده الملك تشارلز فقد ذكرت الخبيرة دانييلا إلسير، أن الكلمات التي كتبها هاري عن الملكة كاميلا في مذكراته آذت الملك بشدة ، نظرًا "لقصة حبه وكاميلا".

 

وسلطت دانييلا أليسير الضوء على تأثير استخدام هاري لعبارة "زوجة الأب الشريرة" لوصف الملكة كاميلا حيث تشير إلى أن هذه الكلمات القليلة نجحت في ترك الملك "محطماً"، معتبرةً أن رحلته الشاقة كانت معها.

هذه المشاعر رددتها كاتبة العمود في صحيفة "ديلى تلجراف كاميلا توميناي" التي ذكرت أن الملك "أصيب بالدمار" من تصوير هاري السلبي للملكة كاميلا، واصفاً إياها بأنها "خطيرة" و"شريرة" تركت "جثثاً في الشارع".

وتحقق مذكرات الأمير هاري "سبير" نجاحًا قياسيًا حيث باعت "سبير" ملايين النسخ بجميع الصيغ المكتوبة والإلكترونية في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا كما حققت النسخة الاسبانية التي صدرت جانفي 2023 مبيعات مرتفعة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115