"موسوعة القتلة" لمحمد الباز في جزء رابع

يصدر قريبا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، الجزء الرابع من موسوعة "القتلة.. جذور العنف عند مرشدي الإخوان"،

للكاتب والإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة الدستور، وفقا لموقع "اليوم السابع".

وكانت الهيئة المصرية العامة للكتاب، قد طرحت الأجزاء الثلاثة من "موسوعة القتلة"، مطلع العام الجاري، بالتزامن مع الدورة الرابعة والخمسين لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ولاقت الموسوعة قبولا وانتشارا واسعا بين القراء والمتخصصين في الإسلام السياسي، وتاريخ حركات العنف والتطرف.

وجاءت الأجزاء الثلاثة من موسوعة "القتلة.. جذور العنف عند مرشدي الإخوان"، للكاتب والإعلامي الدكتور محمد الباز، تحت عناوين: الجزء الأول "مسيلمة الكذاب.. جناية حسن البنا على الوطن والإسلام"، بينما الجزء الثاني وعنوانه "قطب ــ الهضيبي.. تحالف التكفير والدم"، أما الجزء الثالث فهو بعنوان "المراوغ.. الوجه الإرهابي لعمر التلمساني".

والمنتظر قريبا أن يصدر الجزء الرابع من موسوعة "القتلة"، عن الهيئة المصرية العامة، تحت عنوان "أباطرة الدم.. المخفي في سيرة المرشدين الخمسة".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115