"انطباعات" في الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى

بمناسبة الاحتفال بمهرجان الموسيقى العالمي الذي يوافق 21 جوان من كل سنة، وتحت إشراف وزارة الشؤون

الثقافية، ينظم مسرح أوبرا تونس بمدينة الثقافة الشاذلي القليبي حفلا موسيقيا بعنوان "انطباعات" للأوركستر السمفوني التونسي بقيادة فادي بن عثمان وبمشاركة الفنانين حسّان دوس وزينب الشريف وبهاء الدين بن فاضل.

وينطلق الحفل في سهرة الليلة 21 جوان 2023 بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء بقاعة مسرح الأوبرا، وفي البرنامج يقدم الأوركستر السمفوني التونسي مقطوعات فنية لمجموعة من المؤلفين الموسيقيين الفرنسيين نذكر من بينهم قابريال فوري ( Gabriel Fauré ) وكلود دي بويسي(Claude Debussy) وشارل قونود (Charles Gounod) وموريس رافال (Maurice Ravel).

وجدير بالذكر أنه يحتفل بهذا الحدث العالمي، الذي يسمى أيضا باليوم العالمي للموسيقى، حوالي 120 دولة إحياء للتراث الموسيقي العالمي كي يكون لغة عالمية تخترق كل الحدود.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115