سلمى بكار تصوير فيلم "النافورة" ينطلق في جويلية 2023

انتهت منذ قليل فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لملتقى المبدعات العربيات بسوسة، وفي حفل الاختتام

كرّمت مندوب الثقافة السيدة جليلة عجبوني المخرجة والفنانة سلمى بكار، وفي شهادتها اكدت السيدة جليلة عجبوني اعجابها بما قدمته سلمى بكار طيلة اعوام من الفن والابداع، واشارت الى جمالية افلام سلمى بكار وقدرتها على اختيار الفكرة والموضوع وتقديمه بصورة تمتع متلقي المادة السينمائية.
واعلنت سلمى بكار بمناسبة التكريم عن موعد انطلاق تصوير فيلم "النافورة" سيناريو لامنة الرميلي في جويلية 2023، واشارت بكار ان موضوع الفيلم هو اعتصام الرحيل وما عاشته تونس في صيف 2013، وتوجهت بكار الى المبدعات ليشاركن في الفيلم ويكن من الوجوه المساهمة في المسيرة التي خرجت من باب سعدون الى باردو، وأكدت سلمى بكار ان الوجوه النسائية كانت فاعلة في تلك الفترة وحضور المبدعات سيضيف للفيلم، واشارت مخرجة "النافورة" ان في الملتقى تعرفت على كاتبة سيناريو الفيلم منذ أربعة أعوام لينطلق المشروع الذي سيجمع سلمى بكار بامنة الرميلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115