ألوان من الفن والإبداع في « جربة ارض السلام والتسامح «

أعلنت جمعية « هيبيسكوس » عن عودة تظاهرة جربة ارض السلام والتسامح في دورته السابعة بعد ان توقفت 3 سنوات

بسبب جائحة كورونا على ان يكون موعدها الجديد يومي 17 و18 جوان بفقرات متنوعة قديمة متجددة حافظت على ابرز محاورها من السلسلة البشرية التي عرفت بها إلى سهرة السلام وبينهما برمجة ثرية ستعيش فيها جزيرة جربة فنا وابداعا بكل الالوان وسترسخ مفاهيم السلام والتسامح والعيش المشترك وقبول الاخر مهما اختلفت الديانات والمذاهب وفق احلام حاجي نائبة رئيس الجمعية والناطق الرسمي باسم التظاهرة.

وحافظت هذه الدورة السابعة على ما انطلقت به الدورات السابقة مع اثراء بعض اركانها إذ تراهن على نجاح السلسلة البشرية التي سيحتضنها شاطئ ياتي 1 بمشاركة واسعة من السواح ومن ابناء الجزيرة. ويتوقع المنظمون ان تمتد على طول 7 كلم وهو اعلى طول للسلسة البشرية في احدى دورات جربة ارض السلام والتسامح وسيسبقها تنشيط فلكلوري جربي والعاب الشاطئ.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115