كتاب "الجبل هو انت"تحويل الخراب الى قوة نفسية

صدر حديثا عن دار الخيال للنشر، في بيروت، ترجمة عربية لكتاب "الجبل هو أنت.. تحويل التخريب الذاتي

إلى سيطرة على الذات"، للكاتبة الأميركية بريانا ويست، ونقله إلى اللغة العربية المترجم منير صالح، ويقع الكتاب فى نسخته العربية فى 200 صفحة.

 

تقول الدكتورة نيكول ليبيرا، عالمة النفس الشمولي، عن كتاب "الجبل هو أنت.. تحويل التخريب الذاتي إلى سيطرة على الذات"، إن كتاب بريانا تعبير جميل عن الشفاء، فرؤاها حول التخريب الذاتي، والذكاء العاطفي، والتحول العميق لا تقدر بثمن، وهي تدرك أن التغيير يبدأ من الذات، وكتابها عطاء يغني المجموعة.

 

وتقول بريانا ويست عن الكتاب: التخريب الذاتي؛ لماذا نقوم به، ومتى نقوم به، وكيف نوقفه؟ تخلق الاحتياجات المتعايش بعضها مع الآخر، بالرغم من تضاربها، سلوكيات تخريب الذات؛ وهذا السبب يدفعنا إلى مقاومة الجهود للتغيير، إلى أن يصل بنا الأمر إلى أن أي فعل غير ذي جدوى نهائيا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115