غدا انطلاق الملتقى العربي لأدب الطفل بتونس

تلتئم الدورة 14 من الملتقى العربي لأدب الطفل يومي الخميس والجمعة 1 و2 جوان 2023 بتونس العاصمة تحت

عنوان « الكتاب الموجه إلى الطفل : مطامح الإبداع ومقتضيات الصناعة »، وعلى غرار الدورات السابقة ستتوج أعمال الملتقى بتسليم الجائزة العربية مصطفى عزوز لأدب الطفل بعد ظهر الجمعة .

وستحمل هذه الدورة اسم الفقيدة « سعاد عفاس » مؤسسة الجائزة، ورئيسة منتدى أدب الطفل سابقا قبل أن يتولى حاليا هذه المهمة الدكتور محمد آيت ميهوب.
ويتضمن برنامج اليوم الأول أربع جلسات علمية.
وستحتضن المكتبة المعلوماتية بأريانة صباح الجمعة جلسة حوارية لعدد من التلاميذ واليافعين مع ضيوف الدورة الدكاترة والأساتذة المحاضرين، فيما يقام حفل توزيع جائزة مصطفى عزوز لأدب الطفل، التي موضوعها هذا العام « أدب التحدي وتحقيق الذات » بعد ظهر الجمعة، (س16و30د)، بالنزل الذي احتضن الأشغال (وسط العاصمة) مع تلاوة تقرير لجنة التحكيم والإعلان عن المتوجين بالجائزة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115