ضمن ورشات عنوانها "الثقافة في المدرسة": محمد علي كمون ينشر حب الموسيقى في المدارس

يواصل الدكتور الفنان محمد علي كمون عازف البيانو نشر ثقافة الموسيقى في الوسط المدرسي؛ وتتواصل لقاءات فنان عالمي مع أطفال يقبلون على دروسهم لتعلم الثقافة الموسيقية. 

ويقدم محمد علي كمون دروسه الموسيقية ضمن ورشات عنوانها "الثقافة في المدرسة" في اطار شركة بينه والمدارس الاكاديمية المثالي في نابل وانطلقت الورشات الموجهة للأطفال لتعليمهم الموسيقى التراثية التونسية والبلوز والتانغو والتراث للافريقي موسيقى القناوة؛ تجربة مع الأطفال تعتبر مختلفة وتتوجه الى شريحة عمري جد حساسة.
محمد علي كمون الباحث في الموسيقى والتراث التونسي يقدم ورشات للكبار أيضا في فضاء culturama بالمرسى ويلتقي بابناء ولاية صفاقس نهاية كل اسبوع تحديداً بدار الفنون برج كانون صفاقس.
محمد علي كمون فنان تونسي وعالمي في رصيده العديد من الأعمال الموسيقية الناجحة ولعل اهمها عطور الذي اعاد توزيع التراث التونسي وقدمه بموسيقى متجددة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115