هند النصراوي تغني للأدباء في مهرجان الربيع العربي للآداب والفنون

تحت إشراف المندوبية الجهوية للثقافة والمحافظة على التراث بجندوبة انتظمت أيام 13 و14 و15 ماي الجاري الدورة الثلاثين لمهرجان الربيع العربي للآداب والفنون التي تنظمها الجمعية الحاملة لنفس الاسم وذلك تحت شعار «التجربة الإبداعية المعاصرة وضمور النقد»، وستحتضن كالعادة فعاليات الدورة دار الثقافة ببوسالم.

هذه الدورة تضمنت عديد الفقرات على غرار: معرض للكتاب وقراءات شعرية لشعراء من تونس ومن الوطن العربي ومسابقات خاصة بالأدباء الشبان وجلسات علمية تتضمن عديد المداخلات، إضافة إلى عروض موسيقية وورشات.
وفي ذات الإطار قدمت الفنانة هند النصراوي عرضا بعنوان «هند تغني صليحة» وذلك مساء السبت 14 ماي الجاري بدار الثقافة ببوسالم، وقدمت خلاله هند باقة من أروع أغاني الفنانة الراحلة صليحة بأسلوب يتماشى ومتطلبات المرحلة وتطلعاتها باعتماد توزيع جديد وبالاعتماد على نخبة نيرة من خيرة العازفين، وهو عرض سبق له أن حقق عديد النجاحات، وهذا واحد من الأسباب التي جعلت هيئة مهرجان الربيع العربي للآداب والفنون وإدارة مهرجانها تصر على برمجته بالإضافة إلى الثقافة الموسيقية لهند التي تدرّس هذه المادة كأستاذة موسيقى ومن حسن تعامل مع المقامات سواء منها التونسية أو الشرقية، علما أن ذات الفنانة سبق لها أن قدمت عديد العروض المختلفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115