انطلاق الدورة 28 لمصيف الكتاب في صفاقس

انطلقت مساء امس الاربعاء بكورنيش مدينة صفاقس الدورة 28 لمصيف الكتاب والذي سيمتد الى غاية 30 أوت الجاري بعروض متنوعة في صفاقس ومختلف معتمدياتها

بعد برمجة ادارة الدورة ورشات متنوعة للأطفال والكهول. عرض الافتتاح كان فرجويا بالأساس حيث وقع عرض لوحات للتعريف بالمكتبات العمومية المتواجدة بمدينة صفاقس ومعارض أخرى للإبداعات وإصدارات الكتب التونسية الجديدة مع تركيز مكتبة للمطالعة خلال فترة الدورة وعروض فرجوية من دمى عملاقة وورشات ابداعية للأطفال. وفي ما يلي بقية برنامج الدورة:

• السبت 22 اوت: شاطئ معتمدية الصخيرة عروض فرجوية وألعاب تنشيطية شاطئية مع مطالعة حرة ومسابقات وعرض حكواتي وورشات للحاضرين.

• الأحد 23 أوت: مستشفى الهادي شاكر بصفاقس توزيع الكتب على الاطفال المقيمين بالمستشفى وتقديم عرض حكواتي وتنشيطي بالتعاون مع الجمعية الاولى للصحة والثقافة.

• الاثنين 24 اوت: الحي السكني بمعتمدية جبنيانة ومركز ذوي الاحتياجات الخصوصية ومنتزه الياسمين بمعتمدية العامرة من خلال بعث نواة مكتبية وأنشطة متنوعة شعر ومطالعة والعاب وورشات.

• الثلاثاء 25 أوت: السوق الاسبوعية بمعتمدية بئر علي تواصل المسابقات وتوزيع الكتب والعروض الفرجوية بالمنطقة.

• الخميس 27 أوت: الحديقة العمومية التوتة مطالعة حرة للحاضرين مع روض مسرح الدمى ومعرض كاريكاتير وورشات رسوم ومطالعة للأطفال.

• السبت 29 اوت: شاطئ تبرورة سيدي منصور عروض فرجوية وتنشيطية

• الأحد 30 أوت: أحد النزل بصفاقس اختتام التظاهرة وتوزيع الجوائز 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115