المركب الثقافي علي بن عياد بحمام الأنف: ورشات مختلفة وفقرات تنشيطية في تظاهرة «العودة»

تزامنا مع افتتاح الموسم الثقافي 2016 /2017 والعطلة المدرسية نظم المركب الثقافي علي بن عياد بحمام الأنف تظاهرة «العودة» للتعريف بالنوادي الفنية والثقافية بالمركب من خلال عدة فقرات وعروض مختلفة تنطلق على امتداد 5 أيام بداية من الساعة العاشرة صباحا.

• اليوم الأول 17 أكتوبر 2016: إفتتاح تظاهرة «العودة» و التعريف بالنوادي الفنية و الثقافية بالمركب ، تنشيط إذاعي وعرض تنشيطي متنوع لجمعية أنوار المسرح بفوشانة (ماجورات- أقنعة- ألعاب سحرية -أ لعاب ترفيهية -رقص..)

• اليوم الثاني 18 أكتوبر 2016: ورشة في تقنيات الفسيفساء تنشيط الفسيفسائي كمال الشيخاوي+ عرض شريط سينمائي للأطفال.

• اليوم الثالث 19 أكتوبر 2016: ورشة في الرسم و البراعات اليدوية وعرض شريط سينمائي للأطفال إشراف أساتذة التنشيط الثقافي بالمركب.

• اليوم الرابع 20 أكتوبر 2016: ورشة تحسيسية حول السلامة المرورية و سلامة الأسنان بالتعاون مع مكتب الهلال الأحمر وجمعية أطفالنا بحمام الأنف.

• اليوم الخامس 21 أكتوبر 2016: إختتام تظاهرة العودة عرض تنشيطي متنوع (موسقى-غناء-رقص-ألعاب فكرية..)لجمعية «منشطين بلا حدود» وهي جمعية تضم طلبة من المعهد العالي للتنشيط الشبابي والثقافي بئر الباي.

تهدف هذه التظاهرة إلى إستقطاب الأطفال و تأطيرهم في ورشات فنية والمشاركة في النوادي الفنية و الثقافية بالمركب الثقافي وهي عبارة على انطلاق الموسم الثقافي 2016 - 2017 للتعريف بالنوادي الفنية و الثقافية بالمركب الثقافي علي بن عياد بحمام الأنف كنادي المسرح ونادي الموسيقى ونادي سينما الطفل ونادي الرقص ونادي الإعلامية ونادي الثقافة الرقمية ونادي إضافات الأدب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115