حفلة استثنائية لأنور براهم في مهرجان دقة

يستضيف مهرجان دقة الدولي الموسيقار العالمي أنور براهم في حفل موسيقي استثنائي

يقام في مسرح دقة الروماني يوم 6 جويلية 2024 على الساعة 10 مساءً. يمثل هذا الحدث عودة أنور براهم المنتظرة إلى تونس بعد غياب دام سبع سنوات.

في إطار جولته العالمية التي شملت العديد من البلدان، اختار أنور براهم مهرجان دقة كمحطة مميزة للظهور مرة أخرى أمام جمهوره التونسي، وسيوفر مسرح دقة الروماني، العريق والساحر، الإطار المثالي لهذه الأمسية الموسيقية.

سيضم برنامج الأمسية ألحانه الأكثر شهرة، المليئة بالعواطف والشعر والموسيقى الفريدة، سيكون أنور براهم محاطا برفاقه الموسيقيين القدامى كأنهم نجوم حول القمر: كلاوس غيزينغ (كلارينيت باس، ساكسفون سوبرانو) وبيورن ماير (باس) وخالد ياسين (دربوكة، بندير). ويعد انسجامهم ضمانًا لعرض ساحر وجذاب.

للمزيد من المعلومات ولحجز تذاكركم، يرجى زيارة الرابط التالي: رابط حجز تذاكر أنور براهم في دقة

لتسهيل الوصول إلى فضاء المهرجان، سيتم تخصيص خطوط حافلات حيث سيتم تسيير رحلات يومية من العاصمة انطلاقا من الساعة 7 مساءً، من أمام وزارة السياحة بتونس العاصمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115