عزيز الجبالي يتألق في "رقوج"

يصنع الممثل عزيز الجبالي مسيرة تمثيلية ناجحة،

يطل على جمهور الدراما الرمضانية للعام 2024 بشخصية جديدة، مركبة ومعقدة عرف الجبالي المسك بتفاصيل الروح فيها ونجحت في مسلسل "رقوج" للمخرج عبد الحميد بوشناق.

عزيز الجبالي يقدم شخصية "محسن الورل" المافيوزي، شخصية تجمع كل المتناقضات النفسية، شرير حدّ القتل وطيب حد الطفولة وفي المسافة بينهما يلاعب الجبالي الشخصية ويساهم في تطوير الاحداث الدرامية ويصنعع الفرجة لجمهور المسلسل.

عزيز الجبالي ابن التياترو وخريجه، في ذاك الفضاء المقاوم تعلم المسرح وتعلّم اليات التمثيل وعرفه الجمهور التونسي في مسلسل "نوبة" بجزأيه للمخرج عبد الحميد بوشناق، ويقدم الجبالي دورا جديدا اكثر تعقيدا فوجدي الطيب والهادئ يتحوّل الى وحش مفترس وانسان لا تعرف الانسانية طريقها اليه في شخصية "محسن الورل" احد ابطال رقوج، كما قدم الكوميديا بشخصية "برغل" في مسلسل "كان يا ما كانش" وفي السينما شارك في فيلم "دشرة" وله مسرحية "بينومي" بصدد العرض ليثبت عزيز الجبالي انه ممثل متمكن من ادواته الدرامية وقادر على الاقناع.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115