" من أجل ثقافة حية" في افتتاح الموسم الثقافي لمركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف

اختار مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف شعار "من أجل ثقافة حية " عنوانا لتظاهرة افتتاح موسمه

الثقافي الجديد والتي تتواصل على امتداد أيام 25 و26 و27 و28 و 29 أكتوبر 2023.

 

وفي استضافة لمسرحية "ما يراوش " إخراج منير العرقي وإنتاج المركز الوطني لفن العرائس، يفتتح مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف موسمه الثقافي مساء اليوم 25 أكتوبر 2023.

 

وسيكون الجمهور على موعد مع مسرحية " صهيل المرايا " جديد إنتاجات مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف من إخراج صابر العمري. كما يقدم ركح "من أجل ثقافة حية " العرض قبل الأول المسرحية "رقصة سماء " للمخرج طاهر بن عيسى العربي وإنتاج المسرح الوطني بالشراكة مع مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف ومركز الفنون الدرامية والركحية بزغوان.

 

ومن المسرحيات التي تستضيفها التظاهرة مسرحية " كلوستروفوبيا " للمخرج محمد أمين الزواري وإنتاج مركز الفنون الدرامية والركحية ببنزرت وأيضامسرحية " حاجة أخرى " إخراج محمد كواص لشركة كواص للإنتاج.

 

وتحتضن تظاهرة "من أجل ثقافة حية " حفل توقيع كتاب "جمالية الصوت والأداء" للدكتور عادل بو علاق

ومجموعة شعرية" كل النساء أنت" للدكتور وليد السبيعي ورواية " يخاف الأفراس " للمحامي الأستاذ صلاح الدين البرقاوي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115