حضور تونسي متميز في الصالون الدولي للمنتجات الفلاحية و الصناعات الغذائية بموسكو

شاركت تونس مؤخرا بالصالون الدولي للمنتجات الفلاحية والصناعات الغذائية Moscow World Food» 2016» الذي انتظم بمركز المعارض بموسكو من 12 إلى 15 سبتمبر 2016، وقد تولى مركز النهوض بالصادرات تنظيم المشاركة التونسية في الصالون الذي يعتبر أكبر صالون

في روسيا للمنتجات الزراعية والصناعات الغذائية .
وشاركت بلادنا في هذه الدورة الجديدة بـ 12 مؤسسة مهتمة بالسوق الروسية تنشط في مختلف قطاعات الصناعات الغذائية وخاصة في زيت الزيتون والتّمور والعجين الغذائي (مقرونة، وكسكسي، ..)، والمصبرات الغذائية (تن، سردين، هريسة)، والمرغرين والبسكويت والغلال الصيفيّة (رمان، خوخ، عنب، عوينة،...)، بالإضافة إلى تنظيم حصص تذوّق للأكلات التونسية «Cooking Show».

كما شهدت المشاركة التونسية حصص تذوّق للرمان التونسي التي أشرف على إنجازها المجمع المهني للغلال. قد امتدّ الجناح الوطني التونسي على مساحة 135 متر مربع وقد تم تصميمه وفق نمط معماري فريد يجمع بين الأصالة والمعاصرة.
ومثلت المشاركة في هذا الصالون فرصة لعقد لقاءات شراكة بين الشركات التونسية ونظرائهم من رجال الأعمال في السوق الروسية، وذلك بغية استكشاف فرص جديدة من الشراكة الاقتصادية، فيما يتعلق بالمنتجات التونسية، والتي يمكن أن تفتح آفاقا مستقبلة لتنمية السوق الروسية الواعدة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115