شركة "TLScontact تونس" تحصل على شهادة "Great Place to Work®" للسنة الثالثة على التوالي

أعلنت شركة "TLScontact تونس" انها تحصلت رسميًا على شهادة ."Great Place to Work®" و

هي
شهادة تُمنح "Great Place to Work®» للشّركات التي تستوفي أعلى المعايير فيما يتعلق بثقافة الشركة وممارسات الموارد البشرية ومدى رضا الموظفين. و لقد نجحت"TLScontact تونس" في عملية التقييم الصارمة وأكّدت التزامها بالتميّز في شروط وبيئة العمل، و كذلك من خلال تشجيع الابتكار وتعزيز تنمية الفرق وتوحيد الموظفين حول ثقافة الاستماع والدعم وتقدير المواهب الفرديّة و الجماعيّة.
حصلت مجموعة "TLScontact" على شهادة "Great Place to Work®" في 47 دولة هذا العام، والتي تشمل 96% من موظفيها في بلدان مثل جنوب إفريقيا وألبانيا والجزائر والمانيا وأرمينيا وبلجيكا وبيلاروسيا والبوسنة والكاميرون والصين والدنمارك ومصر والإمارات العربية المتحدة وإسبانيا وفرنسا والغابون وغانا واليونان وإندونيسيا وإيرلندا وإيطاليا والأردن وكازاخستان وكينيا وكوسوفو ولبنان وليتوانيا وجمهورية مقدونيا الشمالية ومدغشقر والمغرب ونيجيريا وأوغندا وهولندا وبولندا والبرتغال والتشيك ورومانيا والمملكة المتحدة ورواندا والسنغال وصربيا والسويد وسويسرا وتايلند وتونس وتركيا وفيتنام. وكانت 2023 سنة إستثنائيّة بالنسبة لـ "TLScontact"، التي سجلت أيضًا نسبة مشاركة قياسية بلغت 93%.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115