انطلاق مسابقة OPPO ColorOSHack 2023 لتعزيز خدمة Pantanal العالميّة

أعلنت OPPO عن إطلاق مسابقة OPPO ColorOSHack 2023 العالميّة لهذه السنة ابتداء من 11

جويلية 2023 تحت شعار "خدمة Pantanal تعزّز الحياة بالذّكاء". وتشجّع هذه المسابقة المطوّرين للاستفادة من الإمكانيّات الحالية لمنصّة Pantanal وتوفير تجارب ذكيّة لأكثر من 500 مليون مستخدم لنظام التشغيل ColorOS في جميع أنحاء العالم. وهي تركّز على ميادين متنوّعة مثل نمط الحياة والنقل والتّرفيه.
مسابقةOPPO ColorOSHack 2023
دعوة خاصة لمطوّري جنوب شرق آسيا
تمّ تطوير منصّة Pantanal الذكيّة منذ إطلاقها بالتّعاون مع 21 مؤسسّة شريكة، بما في ذلك شركات رائدة، مثل Meituan و Baidu Map و Umetrip و Xiaohongshu في الصين، بالإضافة إلى Snapchat و Spotify و Zamato و Swiggy في الخارج. كما تمّ تشريك 4 شركات بيئيّة من أجل التّعاون الاستراتيجيّ في مجالات تشمل خدمات الحياة والسفر والترفيه والعمل، مما يعني أن أكثر من 300.000 مطوّر كان قد ساهم في بناء منظومةPantanal .
يقع التّسجيل والمشاركة في مسابقة OPPO ColorOSHack 2023 من 11 جويلية إلى 15 سبتمبر 2023. وستركّز مسابقة هذا العام على جنوب شرق آسيا، بهدف العثور على مسدّى خدمات أو مطوّرين محليّين في مجالات متعدّدة مثل نمط الحياة وخدمات النقل والترفيه، مع تشجيعهم لتصميم وتطوير حلول ذكيّة لمنصّة Pantanal بهدف تلبية حاجيات الأسواق المحليّة في جنوب شرق آسيا.
نظام شامل لتعزيز قدرات المطوّرين
بالإضافة للجوائز النقديّة، تعزّز المسابقة قدرات التطوير لمنصّةPantanal وأدواتها، بما في ذلك Pantanal DevFwk و Pantanal DevStudio، إلى جانب دعم ومساندة المطوّرين في تحقيق أهداف متكاملة وخدمات منخفضة التكلفة. كما تتيح المنصّة إمكانيّات خاصّة لدعم التطوير، بما في ذلك فهم السّياق وتنفيذ الخدمات والتّفاعل بين المطوّرين. فعلى سبيل المثال، يمكن استخدام Pantanal DevFwk لتحويل نقاط الولوج المعقّدة ومتعدّدة الخدمات أو الأطراف إلى واجهات سهلة الاستخدام، مع زيادة كفاءة التشغيل عبر الأنظمة الأساسيّة لتلبية حاجيات المطوّرين. ويمكن أن يوفّر Pantanal DevStudio الجديد خيارات متعدّدة حسب المهن ذات الصّلة لمساعدة المطوّرين على تقليل التّكلفة وتحسين الكفاءة، ممّا يسمح لهم بالحصول على نتائج جيّدة والتحقّق من نجاعة الحلول بسرعة.
وفي مسابقة OPPO ColorOSHack 2023 سيختبر المطوّرون الإمكانيّات المتاحة للمنصّة وأدواتها لتحسين كفاءة التطوير. ومن المتوقّع أن يكمل كلّ مشارك تطوير الخدمة المقترحة في أقلّ من ثلاثة أيام وتنزيلها بالكامل في غضون 30 يوما.

وللإجابة على أسئلة المطوّرين حول المسابقة وإرشادهم، تنظم OPPO دورات إعلاميّة وعروض رقميّة لفائدة المطوّرين المستهدفين. وفي الجولة النهائيّة، سيتلقى المشاركون الدّعم الفنيّ مباشرة من خبراء وتقنيين. وتدعو المسابقة روّاد الأعمال المحليّين من جنوب شرق آسيا بصفة خاصّة للمشاركة في تطوير خدمات محليّة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنّ متجر التطبيقات OPPO App Store سوف يدعّم ويكافئ الأعمال الفائزة. كما سيقدم فريق OPPO ColorOS الدّعم الكامل للمطوّرين في منظومة Pantanal، بما في ذلك بثّ الأعمال على مدار العام ونقاشها على منصّة Otalk والانتماء إلى مجموعة للتبادل وإلى أكاديميّة تدريب مع تنظيم الأحداث المتعدّدة للمنصّة المفتوحة وتوفير المواد التكوينيّة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115