البريد التونسي ينتهي من تركيز 260 موزع آلي للأوراق المالية

أعلن البريد التونسي، عن الانتهاء من تركيز 260 موزع آلي جديد للأوراق المالية موزّعة على جميع جهات الجمهورية.

وأشار البريد في بلاغ نشره مؤخرا ، إلى أن برنامج التجديد يندرج في إطار تنفيذ مشروع تدعيم شبكة الموزعات الآلية للأوراق المالية والذي إنطلق منذ نهاية شهر ديسمير 2022.

 

وبين أن هذا المشروع ساهم في تدعيم شبكة الموزعات الآليّة للأوراق المالية للبريد التونسي لتصبح أكبر شبكة بـ 554 موزّع آلي، علما وأن هذه الشبكة ستمكن حاملي بطاقات الدفع الإلكتروني البريديّة والبنكيّة من سحب الأموال في كل الأوقات . ويلعب مشروع تجديد الموزعات الآلية للأوراق المالية في مزيد تدعيم دور البريد التونسي ضمن سلسة الفاعلين في مجال الإدماج المالي والاجتماعي.

 

وتشير بيانات متعلقة بالقطاع البنكي نشرها البنك المركزي التونسي ضمن تقريره الثاني حول الرقابة المصرفية سنة 2022، إلى بلوغ عدد الموزعات الآلية للأوراق المالية لدى البنوك إلى 3029 موزعا آليا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115