وضعية توزيع الأعلاف المدعمة محور جلسة عمل بولاية باجة

انعقدت صباح اليوم الجمعة 20 جويلية 2023 بمقر الولاية جلسة عمل تحت إشراف المعتمد الأول المكلف

بتسيير شؤون ولاية باجة صابر البنبلي خصصت للنظر في وضعية توزيع الأعلاف المدعمة بالجهة و الإشكاليات المطروحة على مستوى اللجان المحلية و سبل تجاوزها و ذلك بحضور المعتمدين و رئيس المنطقة الجهوية للأمن الوطني و المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية و رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري و ممثلي المصالح الإدارية و الأمنية ذات العلاقة.

بعد التداول تمّ الاتفاق خلال الجلسة على ضرورة التركيز على تحيين القائمات الخاصة بالمنتفعين بالأعلاف المدعمة من قبل السادة المعتمدين و ذلك بناء على معطيات موضوعية والتثبت بكل دقة في الوثائق المقدمة للجان المحلية على مستوى المعتمديات و ذلك حفاظا على مبدأ المساواة بين جميع المربين و تأمين توزيع الحصص على مستحقيها.

و في ختام الجلسة دعا المعتمد الأول إلى ضرورة التدقيق في تحديد و ترقيم القطيع حتى يتسنى ضبط قائمة ثابتة في المنتفعين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115