حصص استثنائية من الفرينة لفائدة 17 مخبزةمصنّفة في المنستير

صادقت الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير على إضافة حصص استثنائية من الفرينة المدعة لفائدة 17 مخبزة مصنّفة في 11 معتمدية بولاية المنستير،

وفق ما أفادت به المديرة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالنيابة، زهرة ثابت، اليوم الثلاثاء، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأوضحت ثابت أنّ الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير صادقت اليوم على إضافة حصص من الفرينة المدعمة تقدر بـ18 طنّا للمخابز بمدينة المنستير، و15.6 طنّا لمدينة جمّال ينطلق توزيعها بداية من الغد لمجابهة الطلبات المتزايدة على الخبز.
وأضافت أنّ هناك كميات استثنائية أخرى تمت المصادقة عليها سابقا وهي 23 طنّا من الفرينة المدعمة لفائدة معتمدية المنستير، و3.9 أطنان لمعتمدية صيادة لمطة بوحجر، و15.6 طنّا لمعتمدية الساحلين، و7.8 طنّا لمعتمدية البقالطة، و15.6 طن لمعتمدية طبلبة، و9.1 طنّا لمعتمدية بني حسان، و10.8 أطنان لمعتمدية قصر هلال، و7.8 أطنان لمعتمدية الوردانين، و7.8 أطنان لمعتمدية بنبلبة لحساب منزل نور، و6 أطنان لمدينة زرمدين.
وسبق أنّ أضيفت حصص استثنائية من الفرينة المدعمة إلى المخابز بالمناطق الريفية بمعتمدية المكنين، حيث يقع توجيه كميات من الخبز نحو المناطق الريفية كلما تلقت الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات تشكيات متعلقة بالنقص في الخبز على غرار توجيه كميات إضافية من الخبز اليوم بعد منتصف النهار نحو منطقة الخور.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115