مهرجان الابتكار " LG NOVA 2023 " يفتح أبوابه للشركات الناشئة

أعلنت شركة " آل - جي - إلكترونيكس " عن عودة مهرجان " LG NOVA" للابتكار في الفترة من 25 إلى 26 أكتوبر 2023

بمدينة " هيبرنيا " التاريخية في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية.
ويدعو هذا الحدث الذي تستضيفه " LG NOVA " وهو مركز الابتكار في أمريكا الشمالية التابع لشركة " آل - جي - إلكترونيكس " الشركات الناشئة ورجال الأعمال والمستثمرين ورواد الصناعة والنظام البيئي للابتكار بشكل عام للمشاركة من أجل التعلم وإجراء المحادثات وتبادل الأفكار التفاعلية والتواصل مع أقرانهم أو نظرائهم بضفة مباشرة.
ويعتبر المهرجان الذي يحتفل بروح الريادة في الأعمال وروح المؤسسة تجمّعا سنويا للمبتكرين الذين يعملون على أفكار كبيرة على غرار تكنولوجيات الجيل الجديد في مجال الصحة الرقمية والذكاء الاصطناعي الغامر والتكنولوجيات النظيفة والاستدامة والتنقل والحلول الذكية للحياة وغيرها من المجالات الأخرى الناشئة أو المستجدّة.
وسيركّز هذا الحدث هذا العام على محور " النموّ من خلال الابتكار" والمراحل المقبلة نحو تحقيق رؤية مستقبل أفضل وأكثر استدامة. ويعتمد التركيز على النمو على الزخم الذي شهده حدث العام الماضي الذي جمع المبتكرين من جميع أنحاء العالم لبدء أساسيات التعاون من أجل بناء مستقبل أفضل.
وسيركز المهرجان أيضا على مبادرة "مهمة للمستقبل" من " LG NOVA " وهي جهد يهدف إلى تحفيز التعاون وخلق ديناميكية في كافة النظام البيئي لتطوير حلول قابلة للتطبيق وقادرة على مواجهة التحديات التي تعترض الناس والكوكب في أيامنا هذه.
ويتضمن برنامج مهرجان الابتكار خطابات مدروسة وعروضا تقديمية من قبل شخصيات بارزة في مجال التكنولوجيا والعديد من الفرص للحاضرين للمشاركة بنشاط وتفاعل في الجلسات التفاعلية ومنها خاصة :
- مسابقة إطلاق المؤسسات الناشئة حيث ستتنافس 15 شركة ناشئة مختارة على جوائز نقدية وشهائد اعتماد واعتراف أمام لجنة تتكوّن من مسيّري مؤسسات ومستثمرين وقدماء في الصناعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115