ولاية تونس : جلسة عمل لضمان تزويد السوق بمختلف المواد الاستهلاكية

أشرف فارس الماجري المعتمد الأول المكلف بتسيير شؤون ولاية تونس على جلسة عمل الاجتماع الدوري للمجلس

الجهوي للأمن اليوم الاثنين 17 جويلية 2023 بمقر الولاية وذلك في إطار الحرص على ضمان تزويد السوق بمختلف المواد الاستهلاكية الأساسية وتبعا لما تم تسجيله من إشكاليات في تزويد بعض الجهات بهذه المواد،بحضور لسعد طرشاني الكاتب العام للولاية والسيد المدير الجهوي للتجارة ومديري أقاليم الأمن الوطني بتونس وقرطاج و رئيس المنطقة الجهوية للحرس بتونس والسيد مدير إدارة الأمن السياحي وممثلي المصالح الأمنية المعنية.
وقد تم خلال الجلسة التطرق للإجراءات اللازمة لتأمين عمليات نقل وتوزيع المواد المدعمة في أحسن الظروف لا سيما مادة الخبز وبقية المواد الأساسية المدعمة ( سميد وفرينة وعجين ومقرونة... ) مع الدعوة إلى تكثيف نشاط فرق المراقبة بالتنسيق مع المصالح الأمنية والتنبيه على أصحاب المخابز لاحترام التراتيب الجاري بها العمل وتجنب استغلال الظرف الاستثنائي نتيجة النقص الحاصل على مستوى توريد مادة القمح الصلب.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115