ولاية تونس - معتمدية الحرايرية: تنفيذ حملة مراقبة مشتركة تفضي الى تحرير 3 محاضر بحث ضد المخابز

افادت ولاية تونس في بلاغ لها انه تبعا للمعلومات التي توفرت لدى مصالح الإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بتونس

بخصوص تواصل تسجيل ظاهرتي الصفوف والاكتظاظ امام المخابز المصنفة ببعض مناطق معتمدية الحرايرية، تم بتاريخ اليوم 16 جويلية 2023 تنفيذ حملة مراقبة مشتركة تحت اشراف المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بتونس ومعتمد الحرايرية ورئيس منطقة الحرس الوطني بتونس. وقد افضت حملة المراقبة إلى تحرير 03 محاضر بحث ضد المخابز التي ثبت اخلالها بتراتيب الدعم وإلزام اصحاب المخابز بإشهار تسمياتها ويوم راحتها وتوقيت عملها والترفيع في نسق صنع وبيع الخبز وتوفيره على امتداد كامل فترات اليوم والحد من ظاهرة بيع الخبز بكميات غير عادية تفوق الحاجيات الحقيقية للمستهلك بما يضمن تلبية حاجيات جميع متساكني المنطقة مع مراعاة بعض الوضعيات الخصوصية.

كما اسفرت حملة المراقبة عن تفادي ظاهرة الصفوف بصفة حينية وسط إهتمام جميع المواطنين بالإجراءات المتخذة واقرارهم بتسبب اللهفة في بروز بعض الإشكاليات في تزويد المنطقة بالخيز وقد تمت طمانتهم بخصوص توفر مادة الفرينة بالكميات الكافية لتسديد حاجيات المنطقة من الخبز والتزام جميع السلط بمتابعة مشاغلهم اليومية بصفة متواصلة. علما وانه تم تكليف فريق مراقبة مشترك (تجارة، حرس بلدي) بمواصلة السهر على حسن تنفيذ ما تم اقراره من إجراءات خلال الفترة القادمة إلى حين عودة وضعية التزويد إلى نسقها الطبيعي.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115