مبيعات شاحنات البيك آب في الصين تشهد انخفاضا في النصف الأول من العام الجاري

شهدت مبيعات شاحنات البيك آب في الصين انخفاضا بنسبة 0.5 بالمئة على أساس سنوي خلال النصف الأول من العام الجاري، حسبما أظهرت بيانات صناعية.

وخلال هذه الفترة، تم بيع إجمالي 259 ألف وحدة من شاحنات البيك آب في الصين، فيما ارتفعت مبيعات شاحنات البيك آب التي تعمل بالبنزين في الصين بنسبة 33.7 بالمئة على أساس سنوي، لتصل إلى 71 ألف وحدة، بحسب الجمعية الصينية لسيارات الركاب وفق وكالة الانباء الصينية الناطقة باللغ العربية شيخنوا.

سجلت المبيعات المجمعة لأكبر خمس شركات لصناعة شاحنات البيك آب في الصين 203 ألف وحدة في نفس الفترة، بانخفاض نسبته 0.3 بالمئة على أساس سنوي.

ويمثل هذا الرقم 78.2 بالمئة من إجمالي مبيعات شاحنات البيك آب في البلاد، بزيادة قدرها 0.1 نقطة مئوية عن نفس الفترة عام 2022، وفقا للبيانات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115