طيران "أوروفينجز ديسكوفر" الألمانية تدرج جربة والمنستير ضمن وجهاتها السياحية في 2024

أعلنت شركة "أوروفينجز ديسكوفر" للطيران والمتخصصة في الرحلات السياحية عن برمجة جزيرة جربة ومدينة المنستير بتونس

ضمن وجهاتها السياحية بدءا من ماي 2024.

وستخصص الشركة التابعة لمجموعة لوفتهانزا طائرات إيرباص 320 ذات 180 مقعدا، لتأمين رحلتين أسبوعيا انطلاقا من مطار ميونخ إلى مطار جربة-جرجيس بالجزيرة الواقعة جنوب تونس بدءا من الأول من ماي للعام المقبل وفق وكالة الانباء الالمانية.

ووفق منصة "إيرو روت" المتخصصة في قطاع الطيران والسياحة، ستسير الشركة أيضا رحلتين أسبوعيا من مطار ميونخ إلى مطار مدينة المنستير الساحلية بتونس بدءا من الثالث من نفس الشهر.

وتضاف إلى وجهتي جربة والمنستير أربع وجهات أخرى للشركة في 2024، وهي كيفالينيا وكلماتا في اليونان وفارنا البلغارية وماهون بجزيرة مينوركا الإسبانية.

وتسعى الشركة الى توسيع شبكة رحلاتها السياحية في وقت يشهد فيه السفر طفرة عالمية بعد سنوات من الركود خلال فترة تفشي جائحة كورونا.

وتعد تونس تقليديا من بين الوجهات السياحية الجاذبة للسياح الألمان لكنها عرفت تراجعا بعد الأحداث الإرهابية التي ضربت كنيس جزيرة جربة في العام 2002 وخلفت آنذاك 21 قتيلا من بينهم 14 المانيا.

 

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115