مؤسسة دار تونس تفتح الباب للطلبة والباحثين المرسمين التونسيين المقيمين بباريس

أعلنت مؤسسة دار تونس بباريس، امس الخميس، عن فتح باب الترشح للسكن للطلبة التونسيين والباحثين المرسمين

في احدى مؤسسات التعليم العالي والبحث بباريس في مستوى الاجازة على الاقل للسنة الجامعية 2023-2024، وذلك في أجل أقصاه يوم السبت 15 جويلية 2023 على الساعة الرابعة بعد الزوال.
ويتعين على المترشحين تعمير استمارة عل الموقع الالكترونيwww.maisondelatunisie.org أو على صفحة مؤسسة دار تونس على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك أو على الموقع الالكتروني https://bienvenue.ciup.fr/questionnaire/ ولا يمكن للمترشحين تقديم سوى ترشح واحد على احد الوسائط المذكورة.
ويمكن للراغبين في تقديم ملفات ترشحهم تقديم الوثائق المطلوبية بداية من اليوم الخميس وتكون مرفوقة برسالة تحفيز وسيرة ذاتية وبطاقة الاعداد وشهدة تثبت التقدم في البحوث بالنسبة لطلبة الدكتوراه ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية او ما يعادلها ولمحة عن الحساب البنكي وشهادة تسجيل في مؤسسة تعليم عال او مركز بحث وتوقيع الميثاق الخاص بمؤسسة دار تونس ويمكن الاطلاع بصفة مفصلة على الوثائق المطلوبة على الموقع الالكتروني لمؤسسة دار تونس.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115