افتتاح فعاليات الصالون الدولي للبلاستيك والصالون الدولي للتعبئة والتغليف والطباعة

أشرفت رئيسة ديوان وزارة الصناعة والمناجم والطاقة أحلام الباجي السايب على افتتاح الصالون الدولي للبلاستيك

والصالون الدولي للتعبئة والتغليف والطباعة مساء الثلاثاء 13 جوان 2023 بقصر المعارض بالكرم وذلك بحضور مختلف الفاعلين في قطاع التعبئة والتغليف والطباعة والبلاستيك.

ويشرف على تنظيم المعرضين اللذين ينتظمان مرة كل سنتين ويتواصلان الى غاية 16 جوان الجاري، الجامعة الوطنية للكيمياء والغرفة النقابية الوطنية لمصنعي ومحولي البلاستيك والمركز الفني للكيمياء والجامعة الوطنية للورق والمركز الفني للتعبئة والتغليف .
ويضم الصالون الدولي للطباعة والتغليف 86 عارضا من بينهم 74 عارضا تونسيا و12 عارضا أجنبيا من فرنسا وتركيا وليبيا والصين. حيث سيتم عرض آلات وتجهيزات التغليف ومواد التغليف والمواد الحديدية، إلى جانب قطاع الطباعة.
وسيتم تنظيم ورشات عمل، وحلقات نقاش لتباحث المشاكل والحلول والمستجدات والتكنولوجيات الحديثة.
أما بخصوص الصالون الدولي للبلاستيك، فهو يضم 126 عارضا من ضمنهم 92 تونسيا، و34 أجنبيا من الجزائر ومصر وألمانيا وفرنسا والصين وتايوان.
وبالتوازي مع الصالون ينظم المركز الفني للكيمياء تحت الإشراف يوم الخميس 15 جوان الجاري ورشة عمل ، حيث سيتم دعوة أصحاب المهن المختصة والمهتمين بالقطاع لحضور المعرض والإستفادة من هذه الورشات.
ويمثل صالون البلاستيك وصالون التعبئة والتغليف والطباعة فرصة سانحة للقيام بلقاءات بين مختلف الفاعلين في القطاع،

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115