صناديق التحوط تواصل البيع القياسي لسندات الخزانة الأميركية

تواصل صناديق التحوط سلسلة بيع قياسية لسندات الخزانة قصيرة الأجل في رهانٍ على أن معركة الاحتياطي الفيدرالي الأميركي ضد التضخم لم تقترب من نهايتها.

 

رفع المستثمرون، الذين يمولون استثماراتهم بالدين، صافي مراكز البيع على المكشوف في سندات الخزانة الأميركية لأجل عامين للأسبوع الحادي عشر على التوالي، والمنتهي في 6 جوان الجاري، وفق أحدث أرقام لجنة تداول السلع الآجلة التي جمعتها بلومبرغ، وهي أطول سلسلة بيع سجلت في هذه البيانات التي تبدأ من عام 2006.

هذه المراكز الاستثمارية تعطي لمحة عن رهانات المضاربين على الأوراق المالية قصيرة الأجل قبيل أسبوع حاسم، إذ ما يزال احتمال رفع الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة من عدمه محلاً للنقاش. رغم أن الزيادات القوية لأسعار الفائدة أسهمت في تخفيف ضغوط الأسعار في الولايات المتحدة، فإن التضخم مازال أعلى كثيراً من هدف الاحتياطي الفيدرالي، بما يدعم ثقة صناديق التحوط في استراتيجية بيع سندات الخزانة الأميركية على المكشوف.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115