شرم الشيخ تفوز بجائزة افضل مدينة سياحية عربية

أختتمت في مدينة شرم الشيخ المصرية فعاليات الملتقى العربي الخامس عشر للاعلام السياحي الذي

نظمه الاتحاد العربي للإعلام السياحي برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة المصرية خلال الفترة 6الى 10 جوان 2023 بمشاركة 16 دولة عربية وسط حضور أكثر من 200 شخصية اعلامية يمثلون أبرز الصحف الورقية والإلكترونية ونخبة من مؤثري ومشاهير برامج وسائل التواصل الاجتماعي..

 

اقيم حفل الاختتام بشرم الشيخ و تم خلال الحفل الإعلان عن فوز رجل الأعمال المصري كامل ابو علي رئيس جمعية مستثمري البحر الاحمر ورئيس مجموعة البيك باتروس للمنتجعات والفنادق السياحية المصرية من خلال حصوله على لقب الشخصية العربية الأبرز للمستثمرين السياحيين لعام 2023. .

 

وذلك نظرًا لجهوده الملموسة في خدمة قطاع السياحة المصرية والعربية حيث تمتلك مجموعة البيك باتروس عدد 30 فندق في مصر والمغرب تحتوي على 17 الف غرفة فندقية ويعمل بها ما يزيد عن 120 الف شخص، بالاضافة الى عدد من الجهود المبذولة داعما قطاع السياحة في مصر وعددا من الدول العربية الأخرى والتي اهلته للفوز بهذا الجائزة .

 

واوضح الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي في كلمته أن اكثر من ١6 دوله مشاركة في الملتقى العربي للاعلام السياحي الخامس عشرة لهذا العام، واكثر من 45 صحفي واعلامي مشارك من مختلف الدول العربية وستحتضن مدينة صلاله أحد الفعاليات المهمة للاتحاد خلال الفترة القادمة حيث حرصنا خلال هذا العام على تنظيم حفل لتكريم مدينة شرم الشيخ لحصولها على جائزة أفضل مدينة عربية سياحية مستدامة وهو تكريمة مستحق وكانت فرصة للترويج لهذه المدينة بحضور نخبة من الاعلاميين الذين شاركونا بتغطية الحدث.

كما تم الإعلان عن فوز مدينة شرم الشيخ على جائزة أفضل مدينة عربية سياحية مستدامة لتكون أول مدينة خضراء سياحية خالية من التلوث.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115