هيلتون تفتتح أولى فنادقها في تونس تحت اسم منتجع هيلتون سقانص المنستير بيتش

أعلنت سلسلة هيلتون،للفنادق المدرجة في بورصة نيويوك تحت رمز (NYSE: HLT)، عن افتتاح أول فنادقها في

تونس تحت اسم منتجع هيلتون سقانص المنستير بيتش، وهو منتجع فريد من نوعه يصم 346 غرفة و يقع قريبًا من المعالم الثقافية التاريخية ويقدم إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط، وخدمة مطاعم ذات مستوى عالمي بالإضافة لمركز صحي يلبي احتياجات ضيوف المنتجع .

وتقع منطقة سقانص على بعد 8 كم من وسط مدينة المنستير و13 كم من مدينة سوسة، وتعد وجهة سياحية شهيرة على الساحل التونسي لتاريخها الغني وثقافتها النابضة بالحياة وجمالها الطبيعي.

كما يوجد منتجع هيلتون سقانص المنستير بيتش بالقرب من مطار المنستير - الحبيب بورقيبة الدولي، ويمكن التنقل منه بسهولة نحو أبرز المعالم السياحية في المنطقة مثل رباط المنستير وضريح الحبيب بورقيبة والمدينة العتيقة بسوسة والمعالم الثقافية الأخرى التي يزورها السكان المحليون والسيّاح الدولييم أيضًا. كما يمكن لمحبي رياضة الغولف الاستمتاع برياضتهم المفضلة في ملعب 'فلامينغو' للغولف الذي يقع على مقربة من المنتجع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115