البنك الاوروبي لاعادة الاعمار و التنمية يجدد دعمه للاصلاحات الاقتصادية في تونس

أشرفت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان على جلسة عمل بقصر الحكومة بالقصبة،

عبر تقنية التواصل عن بعد برئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية اوديل رينو باسو ومديرة مكتب البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بتونس، نوديرا منصوروفا، ووزيرة الصناعة والمناجم والطاقة نائلة نويرة القنجي ووزير النقل ربيع المجيدي، ووزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي.

وتناولت جلسة العمل وفقا لبلاغ صدر اليوم عن رئاسة الحكومة 23 فيفري 2023 البرامج التي تربط تونس بالبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية ومدى تقدم نسق انجازها والبرامج والمشاريع التي أبدى البنك استعداده للمساهمة في تمويلها وتخص مجالات الكهرباء، والطاقات المتجددة، والنقل الحديدي، والاتصالات.

وأكدت رئيسة الحكومة بهذه المناسبة على ضرورة متابعة انجاز المشاريع المشتركة بين بلادنا والبنك الاوروبي للاعمار والتنمية وفق المعايير الدولية حتى تكون ذات جودة عالية.

وجدّدت رئيسة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية بهذه المناسبة دعمها لبرنامج الاصلاحات الاقتصادية وخاصة تطوير اداء المؤسسات العمومية، ومشروع الربط الكهربائي بين تونس وايطاليا.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115