في إطار زيارة اقتصادية: رئيس مجلس الوزراء القطري يصل تونس

وصل رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر، خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، اليوم الاثنين، إلى تونس،

في إطار زيارة عمل تعتبر هي الأبرز لمسؤول قطري منذ فترة وسيشمل برنامج الزيارة لقاءات مع أعلى قيادات الجمهورية التونسية بصفته رئيسا لمجلس الوزراء القطري.

وقد كان في استقباله رئيسة الحكومة نجلاء بودن ووزير الداخلية توفيق شرف الدين ونائلة نويرة القنجي وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم وسعد بن ناصر الحميدي سفير قطر بتونس، في زيارته التي ستستمر ليومين.

ويرافق رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وفد عالي المستوى وستكون الزيارة "اقتصادية" بامتياز حيث من المنتظر أن يتم الاتفاق على تحسين مردودية المبادلات التجارية بين البلدين. كما أن الزيارة ستسلط مزيد الاضواء على الثقل الاستراتيجي للعلاقات الثنائية بين تونس والدوحة بما يرفع حجم التعاون الاقتصادي بينهما.

ويرافق رئيس الوزراء كل من الدكتور علي بن صميخ المري وزير العمل وسلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية وسلطان بن راشد الخاطر وكيل وزارة التجارة والصناعة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115