أورنج تونس تعقد شراكة مع France Télévisions

أبرمت أورنج تونس شراكة مع مجموعة France Télévisions لتوفر لحرفائها إمكانية الاشتراك في تطبيقة البث الرسمي france.tv GO

لتصبح بذلك أوّل مشغل اتصالات يتعاون حصريا مع مجموعة France Télévisions.

منصة france.tv GO الرقميّة متاحة للتحميل من متاجر Google و Apple للهواتف الجوّالة والأجهزة اللوحيّة حيث تحتوي هذه المنصة المبتكرة على قنوات مباشرة: France 2 و France 3 و France 4 و France 5.

وتتضمن أيضا على مجموعة مختارة من برامج إعادة المشاهدة مرتبة حسب الفئة: المسلسلات، الخيال العلمي، الأفلام الوثائقية، الأخبار والمجتمع، الثقافة، المجلات والأطفال.
وبفضل هذه الشراكة ، يمكن لحرفاء أورنج تونس الاستفادة حصريا وغير محدود من جميع محتويات france.tv GO، من خلال شراء وإقتناء اشتراكات مناسبة لاستخداماتهم من رصيدهم الإضافي من خلال اشتراك يومي بقيمة 0.5 دينار أو اشتراك أسبوعي بقيمة 3 دنانير أو حتى اشتراك شهري بقيمة 8 دنانير.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115