بنك QNB ينظم حملة "من أجل شتاء دافئ في تالة "

نظم QNB، إحدى أكبر المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وإفريقيا،

مؤخراً النسخة الثامنة من حملة "من أجل شتاء دافئ" في مبيت 25 جويلية بمعتمدية تالة، ولاية القصرين، وذلك بحضور عدد من موظفي البنك.

وتأتي الحملة في إطار التزام مجموعة QNB بترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية لدى جميع فروعها حول العالم بوصفها أحد الركائز الأساسية وجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها العامة.

و خلال الحملة، قام موظفو البنك بتوزيع عدد من اللوازم الضرورية لفصل الشتاء على التلاميذ المقيمين بالمبيت لتأمين احتياجاتهم الأساسية ، إلى جانب تزويد القاعات الدراسية بأجهزة تدفئة كهربائية.

وتعد حملة "من أجل شتاء دافئ" "من أهم المبادرات التي تنفذها المجموعة في تونس حيث ساهمت في بناء روابط وثيقة مع مختلف شرائح المجتمع التونسي وتعزيز التنمية وإيصال التعليم إلى المزيد من الأطفال والشباب.

يشار إلى أن QNB تونس يتواجد في 13 ولاية عبر34 فرعاً، منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وحمام سوسة، و4 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب في مطار جربة).

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115