خلال تسلمه لمهامه على رأس وزارة الفلاحة : عبد المنعم بلعاتي يشدد على ان الوضع " حساس ويتطلب اليقظة والانتباه والعمل "

انتظم اليوم الثلاثاء 31 جانفي 2023، موكب تسلّم وتسليم المهام بين وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد

البحري المنهاة مهامه محمود إلياس حمزة ووزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي، وقد حضر الموكب الرؤساء المديرين العامين والمديرين العامين وثلة من إطارات الوزارة.
وبالمناسبة ثمن محمود إلياس حمزة مجهودات كافة إطارات الوزارة على دورهم في النّهوض بالقطاع الفلاحي متمنّيا النّجاح والتوفيق لعبد المنعم بلعاتي في مهامه الجديدة على رأس الوزارة.
ومن جهته تقدّم الوزير الجديد بالشّكر إلى محمود إلياس حمزة للمجهودات المبذولة داعيا كافة إطارات الوزارة الى مواصلة العمل كفريق متكامل ومتماسك للنهوض ببلادنا وبالاقتصاد التونسي وضمان أمننا الغذائي من خلال تقديم الإضافة المرجوّة، مشدّدا على أنّ الوضع الحالي حسّاس ويتطلّب اليقظة والانتباه والعمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115