في لقاء عن بعد بشبكة التمثيل التجاري وضع إطار تنظيميّ للمتابعة والتقييم المستمرّ والاستعداد لتنفيذ برنامج عمل لسنة 2023

مثل تنظيم العمل بين مركز النهوض بالصّادرات وشبكة ممثليّاته التجاريّة بالخارج وتنفيذ برنامج العمليّات الترويجية المبرمجة لسنة 2023، أبرز محاور جلسة عمل تنسيقيّة انتظمت،

عن بعد، يوم امس الخميس 26 جانفي الجاري بحسب ما اعلن عنه اليوم مركز النهوض بالصادرات على صفحته الرسمية ، مع مديري مكاتب المركز بالخارج.

وتتنزل جلسة العمل هذه، التي أشرف عليها الرئيس المدير العام للمركز مراد بن حسين بحضور المدير العام المساعد والمدير المركزي لدراسة ومقاربة الأسواق والمكلّف بمتابعة أنشطة تمثيليّات المركز بالخارج، في إطار المتابعة المستمرّة لنشاط هذه المكاتب وحرصا على إضفاء أكثر فاعليّة ونجاعة على عملها.

وتمّ خلال الاجتماع استعراض مختلف النقاط المضمنة في مذكرة توجيهية كان قد تمّ توجيهها إلى مديري الممثليات بهدف ترسيخ إطار تنظيميّ للمتابعة والتقييم المستمرّ، بما يضمن حسن سير العمل بها.

كما تم التباحث حول تنفيذ برامج العمل السنويّة المصادق عليها مع التأكيد على ضرورة التنسيق المتواصل مع مصالح المركز خاصة على مستوى تقدّم الإعداد لإنجاز مختلف العمليّات الترويجيّة المبرمجة خلال السنة الحالية.

وللتذكير، فإنّ شبكة الممثليات التجارية بالخارج لمركز النهوض بالصّادرات تضمّ 14 مكتبا وهي موزعة على كلّ من أوروبا (4) والمغرب العربي (4) والشرق الأوسط (2) وإفريقيا جنوب الصحراء (5). وتسجّل مكاتب المركز بالخارج حضورها في 14بلد وهي ميلانو (إيطاليا) وروتردام (هولندا) وفارسوفيا (بولونيا) وموسكو (روسيا) والدار البيضاء (المغرب) والجزائر العاصمة (الجزائر) وطرابلس (ليبيا) وعمّان (الأردن) ودبي (الإمارات) وأبيدجان (كوت ديفوار) ونيروبي (كينيا) ودوالا (الكامرون) وأبوجا(نيجيريا) وكنشاسا (جمهورية الكنغو الديمقراطية).

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115